المركز الإداري والمالي للتدريب (MFTC) - مُعتمد من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني (ترخيص رقم: 63275/1/8)- احد رواد تقديم الدورات المهنية والعلمية في مجال الإدارة، المحاسبة، التمويل، والاستثمار ، والتقنية، والمصرفية الإسلامية منذ عام 2004م.

يوفر المركز الإداري والمالي للتدريب -بتحالفاته الدولية مع المنظمات المحلية والعالمية- مجموعة من الخدمات التدريبية والاستشارية للأفراد والشركات والهيئات الحكومية في الشرق الأوسط ، عبر برامج تدريبية مُعدة من قِبل مستشارين وأخصائيين معروفين ومهنيين، بناءً على المعايير العالمية.

نبذة عن نشأة المركز:

قامت الاستاذة / حنان العطاس بتأسيس المركز الاداري والمالي للتدريب في سبتمبر 2004م، وذلك بهدف تقديم دورات تدريبية لتنمية المهارات الإدارية والمحاسبية، بمساعدة لفيف من الأساتذة المتخصصين في مجالات الإدارة والمحاسبة. و يخضع المركز للإشراف المباشر من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني بالمملكة العربية السعودية .

يقوم المركز بتقديم متطلبات سوق العمل وذلك لتقليل نسب البطالة وتحسين وتطوير إنتاجية الموظفين، مما يساعد المنظمات و الشركات على زيادة نسب الربحية.

يهدف المركز إلى تطوير وتدريب الأفراد والمنظمات والشركات بكفاءة عالية ويساهم المركز في تنمية الموارد البشرية عن طريق تطوير المواد العلمية باستمرار تبعاً لآخر المستجدات وأحدث النظريات والتقنيات وتزويد المتدربين بحالات عملية حقيقية للشركات والبنوك.

رؤيتنا

قيادة منطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا في تقديم الحلول التدريبية الاحترافية.

مهمتنا

يسعى المركز الإداري والمالي للتدريب إلى تحقيق رؤيته من خلال التحالفات المحلية والدولية، لضمان معايير تدريبية مهنية و عالمية ، بالتعاون مع خبراء متخصصين وعلى مستوى عالي من الاحترافية.