شهادة اعتماد خدمة الضيوف الذهبية المهنية Cgsp

تعرف علي الشهادة المهنية التي تؤهلك لها الدورة

شهادة اعتماد خدمة الضيوف الذهبية المهنية CGSP

متوسط التقييم
0,0 (0)
شهادة حضور
تدريبات عملية
مدرب مهني متخصص
أعداد محدودة لضمان جودة المخرجات
مادة تدريبية معدة خصيصاً من قبل المركز
التسجيل الآن
القسم
الإعلام والعلاقات العامة
مجال
العلاقات العامة
  • وصف الدورة
  • المحتوي المفتوح
  • التقييم

المقدمة

شهادة اعتماد خدمة الضيوف الذهبية هي شهادة دولية تركز على تقديم خدمة مميزة وخلق تجربة فريدة للسياح من قبل جميع ممثلي الخدمات السياحية وفقا لأعلى المعايير العالمية مثل موظف الجوازات بالمطارات وسائقي المواصلات وموظفي الفنادق والإيواء وممثلي المبيعات في المراكز التجارية والمنتجعات والمتاحف، تم اعداد الشهادة لتلبية احتياجات العملاء لشركات
السياحة، حتى يتمكن جميع الموظفين من تقديم خدمة فائقة تجعل الضيوف يهتمون بوجهتك. 

الأهداف

فهم مفهوم خدمة الضيوف الذهبية: تهدف الدورة إلى تعريف المشاركين بمفهوم خدمة الضيوف الذهبية وأهميتها في صناعة الضيافة. سيتم استعراض مبادئ وقيم خدمة الضيوف الذهبية وكيفية تطبيقها في العمل اليومي.

تطوير مهارات التواصل والضيافة: ستساعد الدورة المشاركين على تعزيز مهارات التواصل والتعامل مع الضيوف بشكل احترافي وودي. ستتعلم كيفية التعامل مع الضيوف في مختلف المواقف وتلبية احتياجاتهم وتوفير تجربة إيجابية لهم.

إدارة الوقت والتنظيم: ستوفر الدورة أدوات وإرشادات لتحسين إدارة الوقت والتنظيم الشخصي. ستتعلم كيفية التعامل مع متطلبات متعددة والتعامل مع الضغط في بيئة العمل الديناميكية لصناعة الضيافة.

مهارات حل المشكلات واتخاذ القرارات: ستساعدك الدورة على تطوير مهارات حل المشكلات واتخاذ القرارات السريعة والمؤثرة. ستتعلم استخدام أدوات وأساليب فعالة للتعامل مع المشاكل المختلفة التي يمكن مواجهتها في خدمة الضيوف.

فهم التنوع الثقافي والعالمي: ستتعرف على أهمية فهم واحترام التنوع الثقافي والعالمي في صناعة الضيافة. ستحصل على المعرفة اللازمة للتعامل بفاعلية مع ضيوف من مختلف الثقافات والخلفيات وتلبية احتياجاتهم المتنوعة.

المحاور

  • مفاهيم وقواعد الخدمة الفندقية
  • إدارة توقعات العملاء والتفاعل معها بكفاءة وفاعلية
  • طرق الحصول على درجة التميز في التعامل مع العملاء
  • معرفة معايير جودة الخدمة وكيفية تطبيقها
  • التعامل مع الأنماط المختلفة من العملاء
  • استراتيجيات خدمة العملاء الذهبية

الفئة المستهدفة

  • مدير الايواء والتدبير الفندقي
  • مدير الاستقبال الفندقي
  • المرشد السياحي / خدمة عملاء / مشرف ايواء
  • جميع الوظائف التي ترتبط بالقطاع السياحي

اتصل بنا

تسجيل الدخول اولا دخول
التسجيل الآن

اشترك في النشرة البريدية

الاهتمامات